إعلان

جنازة بالزغاريد وأم مكلومة.. وفاة الأشقاء الثلاثة تفجع المصريين (صور)

01:44 م الجمعة 22 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فاجعة أوجعت قلوب المصريين في شهر رمضان المعظم، بعد وفاة 3 أشقاء في كليتي الطب والصيدلة بجامعة سيناء في حادث مأساوي على طريق الإسماعيلية، أثناء عودتهم من جامعة سيناء لأسرتهم في قرية أم الرزق بمحافظة دمياط.

كالصاعقة استقبلت الأم خبر فقد أبنائها الثلاثة، لتفقد القدرة على الكلام، فيما استقبل الأب الخبر في حاله ذهول تام وقام مهرولا للبحث عن أبنائه وسط عتمة النظر التي انتابته جراء هذه الصدمة المهيبة، وسط صدمة الأهالي الذين هرعوا للتأكد من الخبر غير مصدقين لما حدث، بفضل ما تركه الأشقاء الثلاثة من ذكريات طيبة وسيرة حسنة.

الأشقاء الثلاثة محمود أحمد محمد عثمان 22 سنة مقيم بكفر سعد بمدينة دمياط، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، وآية أحمد عثمان 24 سنة مقيمة بنفس العنوان طالبة في كلية الصيدلة وآلاء أحمد محمد عثمان 19 سنة مقيمه بنفس العنوان طالبة بكلية طب الاسنان، جامعة سيناء، تعرضوا لحادث في طريق عودتهم بالأمس إلى مدينة دمياط في سيارة ملاكي بعدما تناولوا الإفطار مع زملائهم، وكان بصحبتهم زميل رابع أصيب ونقل إلى المستشفى.

الحادث وقع عند مدينة القنطرة شرق، حين تعرضت السيارة لحادث مروع وسقطت في مياه ترعة الإسماعيلية، ما أسفر عنه مصرع الأشقاء الثلاثة وإصابة رابع يدعى محمود الكحلاوي مصطفى 20 سنة، نقل على إثرها إلى مستشفى القنطرة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وفي مشهد مهيب توافد الآلاف على قرية أم الرزق بمحافظة دمياط من المدينة والقرى المجاورة لانتظار الجثامين وتشييعها إلى مثواها الأخير، وفور حضور الجثامين الثلاثة وبمجرد وصولها ضجت القرية بالزغاريد، وسط انهيار وبكاء الأهالي أثناء صلاة الجنازة وتم تشييع الجثامين إلى مثواها الأخير.

كما تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى دفاتر عزاء وحملات دعاء بنزول الرحمات على الأطباء الثلاثة والصبر على قلب والدتهم.

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتعرض سيارة ملاكي قرب قرية جلبانة التابعة لمركز القنطرة شرق وانتقال سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث.

وأسفر الحادث عن وفاة محمود أحمد محمد عثمان 22 سنة مقيم بكفر سعد بمدينة دمياط، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، وآية أحمد عثمان 24 سنة مقيمة بنفس العنوان طالبة في كلية الصيدلة وآلاء أحمد محمد عثمان 19 سنة مقيمه بنفس العنوان طالبة بكلية طب الاسنان.

كما أسفر الحادث عن إصابة إصابة محمود الكحلاوي مصطفى 20 سنة، نقل إثرها إلى مستشفى القنطرة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان