إعلان

بالصور- انعقاد المؤتمر العلمى الأول بمركز الكبد والجهاز الهضمي بدماص في الدقهلية

02:25 م السبت 02 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

نظم مركز الكبد والجهاز الهضمى بدماص بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة المؤتمر العلمي الأول تحت رعاية الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس الأمانة وبرئاسة الدكتورة سهام سيف أستاذ الكبد والجهاز الهضمى والدكتور عبدالغني عاطف بدران مدير عام المركز .

حضر المؤتمر عدد كبير من الأطباء والأساتذة من مختلف أنحاء محافظة الدقهلية والجامعات المصرية الدكتورة سهام سيف، والدكتورة سوسن عبدالمنعم، والدكتور سيد عبدالمقصود، والدكتور هانى شبانه، والدكتورة رغدة فرج، والدكتور محمود أنيس، والدكتور محمد أبوالحسن، والدكتور ياسر أبوالسعود، والدكتور السيد غنيم والدكتور عمر عبدالله والدكتورة أسماء جميل والدكتور حسن عطالله، والدكتور فادى صبرى، والدكتور محمود العزب عضو مجلس النواب والدكتور أحمد الطوبجى، مدير الادارة الصحية بميت غمر .

دارت المناقشات خلال المؤتمر حول مجموعة من المحاضرات شملت الحديث عن نهاية علاج فيروس بى والجديد فى علاج أورام الكبد والكشف المبكر عن أورام القولون وأساسيات مناظير القنوات المرارية وطرق علاجها .

كما تحدث الدكتور عبد الغنى عاطف عن المركز والخدمات الجديدة التي قدمها المركز خلال الفترة الماضية ومنها قسطرة القلب والأشعة المقطعية كما قدم شرحا عن الأجهزة الحديثة التي استقبلها المركز والزيادة التى شهدها المركز فى الحالات المترددة نظرا للسمعة التي يتميز بها المركز .

شمل المؤتمر عدد من المحاضرات عن كيفية علاج نزيف الجهاز الهضمى و محاضرة عن الميعاد المناسب لزراعة الكبد لمرضى الكبد ومحاضرة عن استخدام منظار الموجات الصوتية لحقن دوالى المعدة والتى تعد تقنية جديدة كما جرى عرض فيديو لشرح مناظير الجهاز الهضمى المتقدمة التشخيصية والعلاجية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان