إعلان

توزيع 2500 كرتونة و1000 وجبة إفطار في الداخلة وباريس بالوادي الجديد (صور)

09:40 م الأحد 17 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

شهد مركزا الداخلة وباريس وقراهما في محافظة الوادي الجديد، توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية و1000 وجبة إفطار صائم على الحالات الأولى بالرعاية وأسر العمالة غير المنتظمة.

وقال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ بالوادي الجديد، وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالمحافظة، في بيان إعلامي مساء اليوم الأحد، إنه تفعيلًا لاستراتيجية الحزب في دعم المواطن، جرى توزيع 1500 كرتونة مواد غذائية على الحالات الأولى بالرعاية والعمالة غير المنتظمة بمركز الداخلة وقراه من خلال فرق شباب الحزب التطوعية وبدعم من النائب الأمين المساعد، وبإشراف أمانة المركز.

وأضاف محمد، أنه جرى إقامة مائدة إفطار للصائمين من أبناء المركز وقراه ومن عابري السبيل وتوزيع 1000 وجبة إفطار ساخنة على الصائمين من المارة والفئات الأكثر احتياجًا، مع مضاعفة أعداد الوجبات خلال الفترة الحالية.

من جانبه أكد سيد رشوان، أمين حزب مستقبل وطن بمركز باريس في الوادي الجديد، توزيع كرتونة مواد غذائية على الحالات الاولى بالرعاية في المركز وقراه، من خلال فرق تطوعية بالمركز من شباب الحزب، وبالتعاون مع إدارة التضامن الاجتماعي، لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ولفت سيد، إلى أن توزيع الدعم الغذائي من أمانة الحزب بالوادي الجديد يأتي تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن وجمال آدم أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد حيث جرى توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية على الحالات الأولى بالرعاية بمركزي الداخلة وباريس، بواقع 1500 كرتونة بدعم من النائب الأمين المساعد، وبإشراف النائب أمين مركز الداخلة بالإضافة لتوزيع 1000 وجبة إفطار ساخنة للصائمين من عابري السبيل و1000 كرتونة مواد غذائية بمركز باريس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان