إعلان

بعد غياب 6 أشهر.. تفاصيل مقتل شخص على يد سيدة وزوجها في القليوبية - فيديو

09:31 م الأربعاء 09 مارس 2022

جثة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سيطرت حالة من الحزن، على قرية العمار التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، بعد مقتل أحد ابناء القرية "عبدالعظيم الدعوي" على يد ربة منزل وزوجها، بعد استدراجه وقتله وتقطيع جثته لأشلاء داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة حلوان في محافظة القاهرة، وإلقاء جثته بالصحراء.

الواقعة كشفتها أجهزة الأمن بالقليوبية والقاهرة، بعد تغيب المجني عليه 6 أشهر، وجرى كشف تفاصيل صادمة في القضية، منها أن المتهمة قريبة المجني عليه ومن أبناء عمومته.

وقال أبوسريع سيد أحمد، شقيق المجني عليه، إن شقيقه متغيب منذ 8 أكتوبر الماضي، وقبل ذلك التاريخ كانا يحضران فرح بالقرية وبعدها أخبر المجني عليه زوجته أنه مسافر لمدة يومين وبعد ذلك انقطعت أخباره، وبعد البحث وفي 11 أكتوبر فوجئوا بفتح تليفونه المغلق ووجدوا التليفون مع ممرضة أكدت عثورها عليه فى المستشفى، وسلمنا التليفون لأجهزة الامن لنفاجأ بتفاصيل القضية.

وأضاف أن المتهمة ابنة عمومة للعائلة، ولكنها متزوجة وتعيش في القاهرة بحلوان، ولم يكن للقتيل عداوات أو مشكلات تصل لحد قيام المتهمة وزوجها بقتله.

ووجه شقيق المجني عليه، الشكر لوزارة الداخلية التي كشفت الجريمة البشعة التي تعرض لها المجني عليه، مؤكدًا أنه كان إنسان طيب وفي حاله وترك أبناءً في عمر الزهور أيتام.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية وأمن القليوبية، تمكنت من كشف غموض واقعة غياب شخص عن منزله بمركز طوخ، وإبلاغ زوجته وابنه بتغيبه عقب خروجه من مسكنهم، ولم يشتبها في غيابه جنائيًا.

أخطر اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، إذ تبين أن وراء غياب المجني عليه إحدى السيدات وزوجها، مقيمان بمنطقة حلوان في محافظة القاهرة، وقد جرى ضبطهما عقب تقنين الإجراءات.

وبسؤال المتهمين، اعترفا بالجريمة، وجرى التوصل لـ"كيس بلاستيك" به بعض رفات عظام آدمية للمجني عليه، عُثر عليها بمكان الإلقاء، وجار استكمال البحث عن باقي الرفات.

وبمعاينة الشقة محل الواقعة، عثر على السكين المستخدمة في الواقعة وعليها آثار دماء قديمة، كما تبين وجود آثار قديمة لبقعة دماء بأرضية الشقة.

لينك الفيديو

اقرأ أيضًا:

زوجان متهمان بالقتل في القليوبية: "قطعنا جثته ووضعناها في أكياس"

أنقر هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان