إعلان

تشميع محال وضبط 324 طن دقيق.. الإسكندرية تواجه جشع التجار- صور

11:15 ص الأربعاء 09 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية التموين، حملات مكبرة على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، لضبط ومراقبة الأسعار وعدم استغلال المواطنين.

وأسفرت الحملات عن إغلاق وتشميع 31 منشأة ومحل مخالفة أحياء " وسط، غرب، المنتزه ثان، الجمرك، المنتزه أول، شرق"، وتحرير 59 محضرًا متنوعًا لردع المخالفين.

وضبطت مديرية التموين المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية بمينا البصل، لتخزينه كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية "دقيق فاخر، سمن صناعى"، بقصد حجبها عن التداول وعدم طرحها للبيع بالأسواق لرقع سعرها مستغلا الأزمة الأوكرانية.

وضبط بحوزة المتهم 324 طن و500 كيلو جرام دقيق أبيض معبأ داخل شكائر مجهول المصدر، و5 أطنان و660 طن سمن صناعي أنواع مختلفة بدون فواتير ودون إعلان عن الأسعار.

وتضمن الحملات ضبط 223 حالة إشغال و126 ألف جنيه غرامات لردع المخالفين.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وكلف المحافظ بتشديد الرقابة علي جميع الأنشطة التجارية للوقوف على مدى التزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية مع اتخاذ عقوبات رادعة حيال محتكري السلع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان