إعلان

نظم معلومات البنية التحتية تستقبل ألف طلب ترخيص مباني في الشرقية

12:44 م الإثنين 07 مارس 2022

ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن إدارة نظم معلومات البنية التحتية في الديوان العام بالزقازيق، استقبلت 1041 طلباً من المواطنين لاستخراج تراخيص إقامة مباني داخل الحيز العمراني.

قال المحافظ في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن هذه الطلبات جرت خلال الشهر الماضي فقط، وكذلك جرى الانتهاء من إعداد 1897 شهادة استبيان توضح أبعاد قطعة الأرض الخاصة بهم، وإعطاء 141 موافقة فنية على أعمال الحفر.

أوضح المحافظ، أنه جرى رفع إحداثيات أعمال البناء لعدد 163 وحدة صحية بخمس مراكز بنطاق المحافظة ضمن مبادرة حياة كريمة، كما جرى رفع إحداثيات جمعيتى العدلية والمهندسين العرب بمركز بلبيس، وكذلك اشتراك الإدارة مع إدارة الاستثمار في رفع الإحداثيات 8 مشروعات استثمارية لتحديد قيود الارتفاع المسموح بها.

أكد المحافظ، أن نظم المعلومات قامت برفع إحداثيات 4750 متر مربع من أملاك السكة الحديد بمدينة الزقازيق بغرض تخصيصها لإقامة مشروع قومي يخدم أهالي المحافظة.

كما جرى الانتهاء من فحص 152 طلب لتدقيق إحداثيات خاصة بملفات تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة ، وذلك حرصاً من المواطنين على الدخول تحت مظلة الدولة والقانون والإستفادة من حزمة التيسيرات التي تم تقديمها خلال الفترة السابقة بشأن تخفيض سعر المتر في التصالح والتقنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان