إعلان

فوانيس رمضان.. الصاج يكسب في سوهاج والسعر يصل إلى 600 جنيه للواحد - فيديو

11:53 ص الإثنين 07 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبد الواحد:

شهدت محال بيع فوانيس وزينة رمضان هذا العام إقبالًا من المواطنين قبل حلول الشهر الكريم، واتجه الأهالي لشرائها باعتبارها عادة سنوية لا يستطيعون التخلي عنها، مهما شهد سوق الفوانيس من غلاءً بعض الشيء في الأسعار مقارنة بالأعوام السابقة.

"نحاس، صاج، أركت، بلاستيك، خيامية" هذه هي أبرز أنواع خامات فوانيس رمضان المنتشرة بالمحال التجارية والمعروضة للبيع للمواطنين الراغبين في شرائها، وتختلف الأسعار من خامة لأخرى ومن حجم لآخر، وتبدأ الأسعار من 15 جنيهًا حتى 600 جنيهًا.

"وحوي يا وحي إياحه وكمان وحوي إياحه.. رحت يا شعبان إياحه.. وحوينا الدار جيت يا رمضان"، "أفرحوا يا بنات يالا وهيصوا رمضان أهو نور فوانيسه".. بالعديد من الأغاني والكوبليهات التراثية استقبل شادي يوسف، صاحب محل للعب الأطفال في مدينة سوهاج عملائه منذ 25 من شهر رجب الماضي، وبدأ في عرض أكبر تشكيلة من فوانيس وزينة رمضان.

وقال شادي يوسف، إنه يوجد لديه هذا العام بالمحل حوالي 165 نوع وحجم فانوس رمضان، مضيفًا أنه متخصص في بيع تلك الفوانيس بصفة الجملة والقطاعي، مشيرًا إلى أنه يشهد محله إقبالًا كثيفًا من المواطنين الراغبين في شراء زينة رمضان منتصف شهر شعبان.

وأوضح صاحب محل "سبيدر مان" إلى أن الإقبال هذا العام ملحوظًا على شراء فوانيس وزينة رمضان مقارنة بغيره من الأعوام السابقة، لافتًا إلى أن المواطنين تعتبر تلك الزينة عادة سنوية لا يستطيعون الاستغناء عنها مهما كانت ظروفهم الاقتصادية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان