إعلان

"مش هتزهق وأنت مستني الأكل".. "شيف شاورما" يبهر زوار مطعم بالأغاني الشعبية (فيديو وصور)

04:33 م السبت 05 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

صوت شجي يصدح ويأخذ سمعك وقلبك فور مرورك بمنطقة "النصب التذكاري" بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، لتجد أقدامك تقودك نحو "شيف شوارما" يرتدي الزي الأبيض الناصع مع عصابة على الرأس، يعمل بكد واجتهاد وحوله عدد من الزبائن غير عابئين بمرور الوقت وكأنهم في حفلة طرب أو فقرة ترفيهية لا يريدون أن تتوقف، مُستمتعين بالصوت الندي للشاب "مُندي المصري".

"منُدي" شاب عمره 39 عامًا من أبناء محافظة البحيرة وبحثًا عن لقمة عيشه ارتبط عمله بأحد المحلات الشهيرة بمدينة الباجور في المنوفية، وكل عشرة أيام ينطلق في إجازة لمدة يوم أو يومين يزور أسرته وأبناءه ويعطيهم ماله ثم يعود مُجددًا لمتابعة عمله في الشاورما، إذ يعتبر "الصنايعي" الأمهر بين رفقاءه هناك، ومن الصعب الغياب طويلاً عن مصدر رزقه الوحيد.

يقول "المصري" في حديثه لموقع "مصراوي"، إنه يعشق الغناء ويكون مصدر تسلية له أثناء عمله وسط النار، فيغني تارة للمطرب الشعبي طارق الشيخ وتارة لأحمد شيبة وغيرهم من مطربي الأغاني الشعبية، وما يُشجعه على ذلك هو إعجاب الجمهور أو بالأحرى زبائن مطعمه، وثناءهم على صوته الجميل، والذين دومًا يطالبونه بالغناء مُجددًا حتى انتهاء "الأوردر".

وعن بدايته، أوضح أنه تعلم صنعة الشاورما في المملكة الأردنية الهاشمية، إذ سافر منذ الصغر وتنقل بين مُدنها وأتقن طهي تلك المأكولات الشهية، فضلاً عن براعته في صناعة الحلوى والمشويات، ثم عاد لمصر وتزوج وأنجب طفل وطفلة توأم هم "مالك ومليكة"، اعتبرهم سر سعادته ومبعث الأمل الذي يهديه في حياته.

وأشار إلى طموحه في الغناء ورغبته في أن يشتهر فما المانع وهو يمتلك حنجرة تشدو بالصوت الحسن، وتابع بالقول: "يمكن ربنا شايل ليا حاجة أحسن، والموضوع يتغير معايا وتفرق في حياتي كلها للأفضل"، ولفت إلى امتلاكه حساب على تطبيق "تيك توك" يتابعه من خلال نحو 2000 مُتابع، وعلى فيسبوك يمتلك 3 صفحات صغيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان