إعلان

"الدنيا ربيع".. كورنيش الإسكندرية يجذب عشاقه بعد تحسن الطقس (فيديو وصور)

04:15 م السبت 05 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
تصوير: مصراوي

توافد العشرات من المواطنين، اليوم السبت، على كورنيش الإسكندرية وعدد من شواطئ المحافظة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وسط طقس ربيعي مشمس على كافة الأنحاء.

ووفقا لتقرير هيئة الأرصاد الجوية تشهد الإسكندرية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس دافئ على السواحل الشمالية، بعد انتهاء موجة الرياح المثيرة للرمال والأمطار المتوسطة، التي تعرضت لها المدينة اليومين الماضيين.

ورصدت كاميرا مصراوي توافد عدد كبير من المواطنين من مختلف الأعمار على كورنيش الإسكندرية للتنزه وممارسة هواية صيد الأسماك، وسط موجة الطقس الربيعي التي تشهدها المدينة.

وفتحت عدد من الشواطئ أبوابها مجانا لاستقبال المواطنين الراغبين في ممارسة رياضات الجري والمشي، ضمن مبادرة الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في 62 شاطئ موزعة بأنحاء المحافظة.

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع مع اقتراب بداية فصل الربيع فلكيا؛ ظهور تغير في الكتل الهوائية المؤثرة علي مختلف الأنحاء بسبب فرق درجات الحرارة بين اليابس والمياه وبالتالي تبدأ الضغوط الجوية بالانخفاض بشكل كبير وتظهر المنخفضات الجوية الحرارية علي اليابسة؛ وبسبب هذا الاحترار في المناطق الصحراوية تتشكل المنخفضات الصحراوية وتتحرك تبعا للرياح المؤثرة في المنطقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان