إعلان

اكتشفت خيانته فخنقها.. تأجيل محاكمة متهم بقتل زوجته وإلقاء جثتها في ترعة بالشرقية

03:15 م السبت 05 مارس 2022

محكمة جنايات الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الشرقية - هبة القصاص:

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم السبت، تأجيل محاكمة متهم بقتل زوجته وإلقائها في ترعة بدائرة مركز ديرب نجم للتخلص من جثتها، بعد اكتشافها أنه على علاقة غير شرعية بسيدة أخرى وتهديده بفضح أمره إذا لم ينه تلك العلاقة غير المشروعة إلى جلسة الثاني من شهر مايو المقبل.

تعود أحداث الواقعة لشهر يوليو العام الماضي، حيث تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا بورود بلاغ إلى مركز شرطة ديرب نجم بتغيب «عزة.ح»، 23 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية «قرموط صهبرة».

كما تلقى مدير الأمن في وقت لاحق إخطارا يفيد تلقى المركز بلاغاً بعثور الأهالي على جثة المجني عليها طافية أعلى مياه إحدى الترع بدائرة المركز على بعد نحو 10 كيلومترات من قريتها.

ورجحت المعاينة الأولية وجود شبهة جنائية وراء الوفاة وتبين عدم وجود المصوغات الخاصة بها التي كانت ترتديها للزينة قبل تغيبها.

وجرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وملابساتها وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «إسلام ش.»، 27 سنة، مقيم بـ«قرموط صهبرة»، زوج المجني عليها، الذي أقدم على التخلص منها وقام بسرقة المصوغات زوجته التي كانت ترتديها في أذنيها ويدها للإيهام بأن مقتلها كان بغرض السرقة، لإبعاد الشهبات عنه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم نخلص من زوجته بعدما اكتشفت أنه على علاقة غير شرعية بإحدى السيدات، وطلبت منه أكثر من مرة إنهاء العلاقة، وخشية افتضاح أمره، استدرجها إلى مكان خال من المارة، وقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها ثم قام بإلقائها في الترعة وجرى ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن مكان المصوغات التي كان يخبئها في منزله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان