إعلان

عزبة سكينة تبكي.. لحظة وداع "نهلة" إلى مثواها الأخير بالإسكندرية (فيديو)

12:30 م السبت 05 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو وصور لجنازة "نهلة" المعروفة بـ "فتاة الفيسبوك"، والتي انتحرت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث بالشقة سكنها بعزبة سكينة بالإسكندرية.

وخيم الحزن على أهالي عزبة سكينة في وادع "نهلة" إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بمنطقة خورشيد، في ساعة متأخرة من مساء أمس، فيما اتشحت السواد وسط حالة من الحزن والبكاء.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد وجود حادث سقوط فتاة من أعلى بمنطقة عزبة سكينة.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعوة "نهلة.ك.أ"، ٢٧ عاما، مقيمة بالطابق الثالث بالعقار شارع ٩ الأرض الجديدة عزبة سكينة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المتوفية، أنها ترتدى كامل ملابسها وإصابتها بكسور بمقدمة الرأس، أدت إلى مصرعها على الفور، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أسرتها، أكدت أن ابنتهما تركت رسالة قبل وفاتها بساعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفيد عزمها على الانتحار، وأنها تعاني من أزمة نفسية بسبب الوحدة بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى ومشكلات مع خطيبها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق تحت إشراف المستشار محمود عوف، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان