إعلان

بالصور- إقبال متوسط في انتخابات تقيب عام المهندسين بكفر الشيخ

02:40 م الجمعة 04 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تشهد لجان الانتخابات بنقابة المهندسين الفرعية فى كفر الشيخ، اليوم الجمعة، لاختيار النقيب العام، والمكملين للنقابة العامة، إقبالًا متوسطًا من المهندسين، والمهندسات أبناء المحافظة للتصويت، تحت إشراف قضائي.

وتجرى تلك الانتخابات وسط احتياطات أمنية مشددة، وتواجد بوابة إلكترونية، وعدد من رجال الأمن، وسيارات الدفاع المدني، والإسعاف.

وكان المستشار عبدالخالق عبدالمنعم، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين في كفر الشيخ، أعلن نتيجة الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة الماضي، والتي أسفرت عن فوز المهندسة بثينة الحسيني عبدالوهاب، بمنصب نقيب فرعية كفر الشيخ بعد حصولها على 1118 صوتًا.

كما فاز في انتخابات فرعية كفر الشيخ، بمقعد شعبة العمارة رائف أحمد خليل بدوى، و حصل على 811 صوتًا وفاز بمقعد شعبة الكهرباء حاتم عبدالحميد بسيوني، وحصل على 948 صوتًا.

وفاز بمقاعد شعبة المدني الخمسة كل من سامي هنداوي علي هنداوي، وحصل على 1263 صوتًا، وحسام السعيد علي هميسة، وحصل على 1180 صوتًا، ومدحت سنوسي عبدالله الطرابلسي، حصل على 1005 صوتًا، وأحمد عبدالرحمن أحمد الدميري، وحصل على 887 صوتًا، وأحمد صبحي عوض السيد خليل، وحصل على 855 صوتًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان