إعلان

ودع خطيبته برسالة.. انتحار شاب قبل عقد قرانه بيوم في الشرقية

03:43 م الخميس 31 مارس 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

تكثف قوات المسطحات المائية، جهودها لانتشال جثة شاب انتحر من أعلى كوبري البطل بمركز منيا لقمح.

وأمر اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كانت غرفة عمليات مديرية أمن الشرقية، تلقت بلاغًا بانتحار شخص من أعلى كوبري البطل بمركز منيا القمح، حيث قفز في النيل ليلقى مصرعه في الحال.

وانتقل رجال المسطحات المائية وقوات الإنقاذ لانتشال الجثة، وتبين أن الشاب يدعى مصطفى. ف. م (27عاما-عامل) ويكثف رجال الأمن جهودهم لكشف ملابسات الحادث.

وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة، أن الشاب انتحر قبل عقد قرانه بيوم، وترك رسالة لخطبيته قبل إلقاء نفسه من أعلى كوبري البطل بمركز منيا القمح.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان