إعلان

ارتفاع عدد مصابي حادث أتوبيس السويس إلى 23 مصابًا (صور)

10:55 م الثلاثاء 29 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

ارتفع إلى 23 مصابًا عدد المصابين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق "السويس - القاهرة"، الذي وقع مساء اليوم الثلاثاء.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغًا من قائدي السيارات على الطريق بوقوع الحادث على الطريق الذي يشهد أعمال تطوير وتوسعة ومغلق جزئيًا.

دفع الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق الإسعاف بـ 15 سيارة إلى موقع الحادث، لتقديم التأمين الطبي بموقع الحادث ونقل المصابين للمستشفى واستكمال العلاج.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث وأفادت المعاينة أن الحادث وقع على الحارة الاسمنتية المخصصة للنقل الثقيل أمام مدخل وادي حجول.

ووقع الحادث نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات بين الأتوبيس والشاحنة على الطريق والذى جرى غلقه بشكل كامل في الاتجاهين منذ نوفمبر الماضي والاعتماد على طريق جنيفة طريق بديل للسفر والوصول بين السويس والعاصمة، إلا أن بعض قائدي السيارات يستغلوا حارة النقل المخصصة للشاحنات العاملة في مشروع تطوير الطريق.

وقد أغلق طريق "السويس - القاهرة" بشكل كامل في الاتجاهين منذ نوفمبر الماضي، بينما تقرر مروريًا الاعتماد على طريق جنيفة بشكل رئيس كطريق بديل للتوجه إلى القاهرة. إلا أن بعض قائدي السيارات يستغلون حارة النقل المخصصة للشاحنات العاملة في مشروع تطوير الطريق والمحاجر.​

فيديو قد يعجبك: