إعلان

محافظ جنوب سيناء: الدولة أنفقت 25 مليون جنيه من أصل 105 لتطوير مضمار الهجن - صور

04:51 م الأحد 27 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

شارك اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، في الفعالية الخاصة بالإعلان عن البطولة الدولية الأولى للهجن المقرر انطلاقها خلال الفترة من 5 إلى 8 مايو المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإياد أبو الحجاج، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر.

وقال محافظ جنوب سيناء في كلمته، التي ألقاها في المؤتمر، إنه يجري الآن العمل على تطوير المنصة الرئيسية بالمضمار، إضافة إلى تطوير قرية التراث البدوي، وأماكن الإيواء للجمال، والمسجد، والعيادة البيطرية للهجن، والتي سيجري افتتاحها في شهر نوفمبر المقبل.

وأكد أن شرم الشيخ تشهد طفرة كبيرة في مجالات عديدة، منها توسعة طرق ومساحات خضراء، ومحطات شحن السيارات بالكهرباء، و300 حافلة تعمل بالكهرباء، استعداداً لمؤتمر المناخ.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لجهوده ودعمه المتواصل للمحافظة.

كما وجه الشكر للواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ السابق ومستشار المحافظ للمحليات، لجهوده في إنشاء مضمار الهجن الدولي بشرم الشيخ بالجهود الذاتية بتكلفة 105 مليون لافتاً إلى أن الدولة تحملت فقط نحو 25 مليون جنيه والباقي بالجهود الذاتية.

وفي السياق وجه المحافظ الشكر لشعب وحكومة دولة الإمارات، على جهودهم المبذولة في إنشاء وتطوير مضمار الهجن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان