إعلان

تجهيز 200 مركز شباب لمتابعة مباراة مصر والسنغال مجانًا في الدقهلية

05:52 م الجمعة 25 مارس 2022

علاءالشربيني- وكيل وزارة الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة في الدقهلية فتح جميع مراكز الشباب التابعة للمديرية على مستوى المحافظة أبوابها أمام المواطنين لمتابعة مباراة منتخب مصر والسنغال، في ذهاب الدور الفاصل بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022.

قال الشربيني، إنه وجه جميع مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والتي يتوافر بها شاشات عرض أن تفتح أبوابها أمام جميع المشجعين لمشاهدة المباراة اليوم، تماشيا مع سياسة وزارة الشباب التي يتبناها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب لجذب الشباب لمراكز الشباب، وجعلها مراكز خدمة مجتمعية طبقا لرؤية القيادة السياسية 2030 في مكان مناسب مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية من لبس الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

أشار إلى أن جميع الإدارات الفرعية والتى يبلغ عددها 19 إدارة فرعية والتي يتوافر بها شاشات عرض تشارك فى هذه الفعالية بواقع 200 مركز شباب يتوفر بها شاشات عرض بالإضافة إلى 30 نادي رياضي يتوفر بهم شاشات عرض لمتابعة المباراة.

ويلعب منتخب مصر مع السنغال في القاهرة اليوم في ذهاب الدور الفاصل بتصفيات مونديال 2022، فيما يقام الإياب في داكار يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان