إعلان

بالصور- محافظ أسوان يوجه بتنظيم زيارات ميدانية للطلاب إلى المشروعات التنموية

03:57 م الجمعة 25 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته للمسؤولين بالمحليات وكافة الجهات المعنية بالتنسيق فيما بينهم للعمل على تنظيم رحلات وزيارات ميدانية للطلاب والنشء والأطفال والشباب، للمشروعات التنموية والخدمية،وخاصة مشروعات حياة كريمة وتحيا مصر والتأمين الصحى الشامل، لتعريفهم وتوعيتهم بهذه الطفرة الغير مسبوقة ولاسيما التي يجري تنفيذها داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة".

وكلف محافظ أسوان، مديري التربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة، بجانب التنسيق مع جامعة أسوان لتنظيم رحلات مماثلة، يراعى فيها إختيار الطلاب والنشء والأطفال والشباب الذين يتميزون بقدرتهم على نقل الصورة الحقيقة لغيرهم بعد معايشتهم لها من خلال زيارتهم لهذه الإنجازات ، وعلى أن يكونوا أيضا من نفس المركز الإداري الذى يجري فيه تنفيذ هذه المشروعات لتخفيف مشقة التنقل عليهم.

وأكد اللواء أشرف عطية على أن تنظيم هذه الرحلات سيساهم بشكل مباشر فى زيادة مستوى الوعى بما يتم من إنجازات للدولة المصرية، وأيضا لإعلاء روح الولاء والانتماء للوطن لدى الجيل الحالى من خلال إستثمار أى أفكار ورؤى جديدة هادفة تصب فى تحقيق الصالح العام.

ولفت إلى أن ذلك سيكون بمثابة نموذجا فعاليا يحتذى به للعمل على تحقيق التكامل بين كافة فئات المجتمع من خلال نشر الثقافة التوعوية الإيجابية الهادفة للوصول للتنشئة السليمة، وخلق شخصية قيادية لأبنائنا، قادرة على تحمل المسئولية ومواجهة التحديات، لتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات فى الجمهورية الجديدة لمصرنا الحبيبة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان