إعلان

"للضرورة القصوى".. محافظ الإسكندرية يحذر المواطنين من النزول غدًا بسبب الطقس السيئ - صور

10:39 م الأربعاء 23 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال موجة الطقس السيئ، وعدم النزول إلا في حالة الضرورة القصوى.

وقال المحافظ خلال تفقد تمركزات سيارات الصرف الصحي، مساء اليوم الأربعاء، إن الأمطار ستكون مصاحبة لرياح شديدة جدًا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وأكد على استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة.

وأشار إلى أنه جرى التشديد على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع المسئولين التنفيذيين بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبًا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

تفقد المحافظ خلال الجولة التي رافقه خلالها اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي، استعدادات الصرف الصحي والتأكد من جاهزية التعامل مع تداعيات موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها الإسكندرية.

وكان المحافظ قد قرر استمرار تعطيل الدراسة غدًا الخميس للطلاب والمعلمين بالمدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

ووجه باستمرار منح العاملين المعينين ضمن 5 ٪ "ذوي الاحتياجات الخاصة" والموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن 12 سنة إجازة استثنائية غدًا الخميس، وفقًا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن استمرار موجة الطقس السيئ، تزامنًا مع نوة "عوة وبرد العجوزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان