إعلان

عطلت الدراسة والصيد.. أمطار "عوة" تضرب الإسكندرية| فيديو وصور

10:25 ص الأربعاء 23 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ضربت موجة من الطقس السيئ سواحل الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، يصاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وارتفاع أمواج البحر.

وتتزامن الموجة مع نوة "عوة وبرد العجوزة" أحد النوات الممطرة في الشتاء، وتستمر لمدة 6 أيام، ويصاحبها أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية ترفع أمواج البحر.

واستمرت حركة المرور بشكل طبيعي بطريق الكورنيش والشوارع الرئيسية، فيما شهدت بعض المناطق الشعبية التي تعاني من مشكلات في شبكة الصرف الصحي تراكم لمياه الأمطار.

ونشرت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة نحو 132 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ في كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وقرر المحافظ تعطيل الدراسة بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية، اليوم، للطلاب والمعلمين، وذلك بسبب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب.

ومن جانبه، وجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ رفع درجة الاستعداد، لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان