إعلان

محافظ الشرقية يشيد بدور القوى العاملة في توظيف الفئات الخاصة

04:51 م الثلاثاء 22 مارس 2022

خلال اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبه القصاص:

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمجهودات وزارة القوى العاملة في توفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة من خلال توفير شهادات "أمان"، وكذلك تقديم وثيقة تأمين تكافلي ضد الحوادث الشخصية والتي تغطي الوفاة والعجز الكلي والجزئي المستديم بما في ذلك مصاريف العلاج الطبي.

وقال المحافظ، إن وزارة القوى العاملة تقوم بالتعاون مع المحافظة، وتولي اهتمامًا خاصًا بهذه الفئة وتسعى جاهدة لتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" والتي أطلقها رئيس الجمهورية لرعاية العمالة غير المنتظمة.

وأوضح محافظ الشرقية أن المحافظة تذخر بالعديد من المشروعات القومية والبنية التحتية والتي تحتاج إلى أيدي عاملة ماهرة ومدربة، مشيدًا بحجم الإنجاز غير المسبوق في تنفيذ مبادرة حياه كريمة لتطوير الريف المصري بقرى مركز الحسينية.

أكد محافظ الشرقية ان المحافظة تنسيق مع الجهات المعنية وتسعي لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب، لافتاً إلى أن برنامج مشروعك التابع لوزارة التنمية المحلية قدم قروض بقيمة 2 مليار و800 مليون جنيه لتوفير 51 ألفًا و818 فرصة عمل للشباب الجاد للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى الدخل.

جاء ذلك في خلال كلمه محافظ الشرقية في حضور محمد سعفان وزير القوى العاملة، وذلك للمشاركة في إحتفالية مديرية القوى العاملة لتسليم وثائق تأمين تكافلي ضد الحوادث للعمالة غير المنتظمة وعقود عمل لذوي الهمم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان