إعلان

شق بطنه واستخرج أمعاءه.. أسرة المتهم بقتل شقيقه يتنازلون: "كفاية خسرنا اللي مات" (فيديو)

12:52 م الثلاثاء 22 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

فجرت أسرة المتهم بقتل شقيقه طعنا بسكين واستخراج أمعائه بعد ادعائه بقيام المجني عليه بالتعدي عليه جنسيا، بقرية الحميدية مركز منية النصر محافظة الدقهلية، مفاجأة أمام هيئة محكمة جنايات المنصورة، بعد تنازل الأشقاء عن الدعوى المدنية.

عقدت الجلسة اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، والمستشار محيي الدين محمد الكناني، وأمانة سر أحمد كمال، وشعبان شمس في القضية رقم رقم 11234 لسنة 2021 جنايات منية النصر والمقيدة برقم 2255 لسنة 2021 كلى شمال المنصورة.

وحضر أشقاء المتهم والمجني عليه أمام المحكمة وطلبا تنازله كورثة شرعيين عن الحق المدني.

وقال أحد الأشقاء لرئيس المحكمة: "ياسيادة القاضي إحنا خسرنا أخونا اللي مات ومش عايزين خسارتنا تكبر وبنلتمس الرأفة علشان ميبقاش كل حاجه ضاعت مننا".

وتابع أشقاء المتهم أن شقيقهم القاتل يعاني من مرض نفسي أدى إلى إصابته بـ"مرض الذهان" إثر تعاطيه للمواد المخدرة وما حدث كان تحت تأثير المخدر.

وطلب محامي الدفاع عرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية لبيان سلامة قواه العقلية وتحدد مدى مسؤوليته عن ارتكابه للجريمة وقت الحادث.

ودلل المحامي أن المتهم يتعاطي مواد مخدرة منذ فترة وقبل ارتكاب الحادث قد تسببت في أحداث هلاوس وعدم إداركه لارتكاب الأفعال قبل ارتكاب الحادث.

وكان المستشار حسام الدين مصطفى معجوز، المحامي العام لشمال المنصورة الكلية قد أحال المتهم "إبراهيم.م" ، 19 عاما، عامل ومقيم قرية الحميدية مركز منية النصر محافظة الدقهلية إلى محكمة جنايات المنصورة لأنه في يوم 12 / 11 2021 ‎بدائرة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية ‎قتل المجنى عليه شقيقه "ممدوح" عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وأعد لذلك الغرض العدة سـلاح أبيض (سكين) مستغلاً إقامتهما بذات المسكن وظل ماكثا له بالمسكن وما إن تحقق له مراده واستغرق المجنى عليه في نومه، حتى دلف لمخدع المجنى عليه ودنا منه مشهرا السلاح الأبيض مسددا له عدة طعنات متوالية استقرت جميعها ببطنه وصدره، تاركاً إياه مضرجا بدمائه، محدثا ما قد حل به من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به والتي اودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه، على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة إحراز بغير ترخیص ودون مسوغ قانوني سلاح أبيض (سكين) و المستخدم في الجريمة محل الاتهام السابق، على النحو المبين بالتحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان