إعلان

صور - انطلاق منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة بجنوب سيناء

10:54 ص الإثنين 21 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

انطلقت منافسات دوري مراكز الشباب في جنوب سيناء في نسخته التاسعة، على ملعب مراكز شباب طور سيناء بطل النسخة الثامنة مع مركز شباب رأس سدر في أولي مباريات المجموعة الأولي، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة، وهيئة الإسعاف، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، وإشراف محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعج أحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مدار 9 سنوات متتالية، بهدف نشر ثقافة الممارسة الرياضية، واكتشاف الموهوبين.

أوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم الإثنين، أن دوري مراكز الشباب يعد فرصة لإظهار المواهب الرياضية خاصة أن العديد من الأندية المصرية تسعى للتعاقد مع لاعبين من خلال متابعة منافسات هذا الدوري على مستوى الجمهورية.

أشار إلى أنه جرى أيضًا انطلاق المباراة بين مركز شباب الساحل و مركز شباب الصيادين ضمن منافسات دوري مراكز الشباب على ملعب مراكز شباب الساحل، وانتهى الشوط الأول بتقدم مركز شباب الساحل 0/1، و وفي الشوط الثاني فاز مركز شباب الساحل بنتيجة 1/3.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان