إعلان

"تجارية الإسكندرية" تلتقي سفير الفلبين لبحث سبل التعاون المشترك - صور

06:36 م الأربعاء 02 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، سفير دولة الفلبين بالقاهرة، عز الدين تاجو، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وأكد سفير الفلبين على أهمية العمل مع مجتمع الأعمال المصري لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، في ظل التطورات في البنية التحتية الحالية بمصر، خاصة في شبكة الطرق والمواصلات والموانئ والاتصالات.

وأشار إلى أن نسبة التبادل التجاري الأكبر تتم بين الفلبين ودبي في منطقة الشرق الأوسط، مبديًا رغبته في زيادة حجم التبادل التجاري مع مصر ليكون بنفس القوة.

وعبّر سفير الفلبين عن سعادته بوجوده في مصر، مشيرًا إلى أهمية العمل خلال الفترة المقبلة من خلال التعاون مع غرفة تجارة الإسكندرية، على زيادة التبادل التجاري.

واتفق الطرفان على عقد مزيد من اللقاءات، وتنظيم لقاءات مشتركة، ووفود تجارية متبادلة لتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية.

وأوضح أحمد صقر، نائب رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، أن الهدف من اللقاء هو بحث سبل التعاون بين الجانبين المصري والفلبيني، والتعاون من أجل دفع العلاقات الاقتصادية بين الطرفين، وزيادة حجم التبادل التجاري، خاصة في ظل المتغيرات السريعة الحادثة في العالم.

من جانبه، أكد الدكتور ياسر المناويشي، أمين الصندوق بغرفة الإسكندرية، ضرورة العمل على زيادة حجم الصادرات والواردات بين البلدين، والوصول لمستويات أعلى في المستقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان