إعلان

سانت كاترين تعلن فتح باب تلقي طلبات الحصول على منزل بدوي بتجمع المروة

10:11 ص الأربعاء 02 مارس 2022

سانت كاترين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، عن فتح باب تلقي طلبات الحصول على منزل بدوي بتجمع المروة، ويجري التقدم بالطلبات بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية.

قال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن المنازل البدوية التي جرى إنشاؤها بمنطقة المروة كافة المرافق والخدمات، وجرى تشطيبها على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن مدة تلقى طلبات الحصول على المنزل البدوي 30 يومًا فقط، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 14 أبريل المقبل، ويجري تلقي الطلبات بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

وأكد رئيس المدينة في تصريح له اليوم الأربعاء، أن الحصول على هذه المنازل سيكون طبقًا للضوابط والشروط الخاصة بمحافظة جنوب سيناء، وأهمها أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ومن سكان التجمعات والوديان لمدة لا تقل عن 5سنوات ولن يعتد بتاريخ الإقامة إلا من خلال بطاقة الرقم القومي وخطاب من السجل المدني، ولا يقل السن عن 21 عامًا وألا يزيد عن 50 عامًا، وألا يكون قد سبق له الحصول على قطعة أرض أو وحدة سكنية في أي من مدن المحافظة.

وبالنسبة للمطلقات والأرامل، قال رئيس المدينة، إنه يجب أن تعول أبناء قصر، ولا يقل سنها عن 30 عامًا، ومضى على طلاقها أو ترملها مدة لا تقل عن 3 سنوات على الأقل، مع إحضار ما يفيد عدم زواجها من السجل المدني، وألا تكون مقيمة في بيت الزوجية بعد طلاقها.

وعن المستندات المطلوبة، أوضح أنها صورة بطاقة الرقم القومي، وصور شهادات ميلاد الأبناء القصر، صورة قسيمة الزواج للمتزوجين، وقسيمة طلاق للمطلقات، وشهادة وفاة للأرامل، و 50 جنيه قيمة استمارة طلب الحصول على منزل بدوي وتحتسب ضمن المقدم في حالة انطباق الشروط والحصول على المنزل البدوي، ويجري مصادرتها في حالة تقديم أي بيانات خاطئة، إضافة إلى 15 جنيه مقابل خدمة رسائل نصية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان