إعلان

البيض السوبر بـ55 جنيها واللحمة بـ95.. "أهلا رمضان" يواجه جشع التجار في المنصورة - فيديو

07:01 م السبت 19 مارس 2022

معرض أهلا رمضان أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

نشر موقع مصراوي تغطية مباشرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تضمنت عرض أسعار السلع والمواد الغذائية داخل معرض "أهلا رمضان" والمقام داخل الصالة المغطاة في ستاد المنصورة الرياضي.

ويشهد المعرض تخفيضات على السلع الغذائية تتراوح من 20% إلى 30% بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والرياضة وذلك بمشاركة 30 من العارضين والشركات والتجار يضم كافة أنواع السلع الغذائية.

وبلغ سعر كيلو اللحوم السودانية 95 جنيها واللحم الضأن 100 جنيه للكيلو، بينما اللحوم المستوردة قطع 80 جنيها، والكبدة 40 جنيها.

فيما وصل سعر كيلو المكرونة إلى 12 جنيها للكيلو، ووزن 400 جرام بـ5جنيهات، و350 جرام بـ4 جنيهات، والأرز 9 جنيهات للكيلو، و55 جنيها لكرتونة البيض الأحمر السوبر.

كان المهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية، تفقد أروقة المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة ووجه التجار بحسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع.

وقال إن الغرفة تساهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء على المواطنين بناء على تعليمات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مشيرا الى أنه سيتم افتتاح 15 معرض أهلا رمضان بالتنسيق مع التموين وجهاز المشروعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

" target="_blank" rel="noopener noreferrer">رابط البث المباشر: انقر هنا

فيديو قد يعجبك: