إعلان

كيف بدأ حريق المستشفى الجامعي في أسيوط؟.. رئيس الجامعة يكشف التفاصيل - صور

10:59 م الجمعة 18 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، تفاصيل جديدة في واقعة اندلاع حريق في محولات الكهرباء المستشفى الجامعي بأسيوط.

وأوضح أن الأسباب الأولية لاندلاع الحريق الذي نشب، اليوم الجمعة، بالمستشفى الجامعي الرئيسي تشير إلى اشتعال 4 ألواح توزيع جهد في غرفة المحولات الكهربائية.

ونفى رئيس جامعة أسيوط، ما تردد عن وجود خسائر في الأرواح نتيجة اندلاع حريق في غرفة محولات الكهرباء بمستشفى أسيوط الجامعي؛ مشيرًا إلى أن الحريق لم يشكل خطورة على صحة وسلامة المرضى.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط في تصريحاته لموقع مصراوي، أن شحن البطاريات"الديزل" كافى لتشغيل العنايات المركزة خلال الساعات المقبلة واستكمال الخدمة الطبية على نحو طبيعى؛ مشيرًا إلى إمكانية نقل المرضى إلى باقى وحدات وأقسام مستشفيات أسيوط الجامعية في حال الحاجة إلى ذلك.

وأشاد الدكتور طارق الجمال، بما بذله جهد رجال الحماية المدنية وتعاونهم فى السيطرة على الحريق المحدود الذى نشب في الغرفة المغلقة بالمبنى الرئيسي والذي جرى إخماده بالكامل وبدء مرحلة التبريد.

أكد الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على احتراق 4 ألواح توزيع جهد من أصل 9 ألواح بغرفة المحولات الكهربائية وهى غرفة مغلقة بمبنى المستشفى الجامعي الرئيسي وبعيد عن الأقسام الطبية وأماكن تواجد المرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان