إعلان

بالصور.. انطلاق فاعليات مؤتمر أساسيات طب الأطفال بجامعة أسوان

07:53 م الأربعاء 16 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

افتتح الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، فاعليات المؤتمر الطبي الذي ينظمه قسم الأطفال بكلية الطب، تحت عنوان "العودة إلى أساسيات طب الأطفال باستخدام أحدث أساليب التشخيص والعلاج".

وأكد رئيس جامعة أسوان، على أهمية إقامة وتنظيم المؤتمرات الطبية والعلمية بمحافظة أسوان التي تعد مشتى عالمي، وفي إطار ترويج السياحة التعليمية والعمل على نقل الخبرات العلمية والبحثية والطبية لشباب الأطباء.

وقال الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب، إن مؤتمر قسم طب الأطفال في نسخته الثالثة، يستضيف نخبة من أساتذة طب الأطفال من الجامعات المصرية والعربية والإفريقية، لافتًا إلى أن المؤتمر يُقام بالتعاون والتنسيق بين جمعية أطباء أطفال المستقبل وقسم الأطفال بكلية الطب جامعة أسوان.

وأوضح الدكتور بهاء الهواري، رئيس قسم الأطفال بكلية طب جامعة أسوان، أن المؤتمر يهدف إلى تطوير وتنمية قدرات شباب الأطباء علميًا وإكلينيكيًا، مع نقل الخبرات إلى شباب الأطباء في ذات التخصص، والعمل على تجهيزهم وتزويدهم بالخبرات الطبية، مع إتاحة الفرصة الكاملة للتدريب العملي في ورش عمل ضمن المؤتمر للتدريب على أحدث أساليب العلاج والتشخيص المتبعة في طب الأطفال في العالم بالتعاون مع الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان