إعلان

"تضامن المنوفية" تكشف آليات اختيار "الأم المثالية": نفرض أقصى درجات الشفافية

02:07 م الثلاثاء 15 مارس 2022

مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

قال إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، إن ملف "الأم المثالية" أخذ جهودًا مُضنية من جميع الباحثين بالمديرية، لاختيار الأحق من الأمهات الفُضليات، لافتًا إلى أن الوزارة تطلب تقديم ثلاث أمهات من كل محافظة للاختيار من بينهن وتدرس الملف بالكامل عملاً بمبدأ الشفافية.

أضاف "فوزي" لـ"مصراوي"، أن هناك أكثر من فئة لتحديد الأم المثالية منها (أم مثالية أولى، أم مثالية من ذوي الهمم، أم ترعى ذوي الهمم)، إذ نشرت المديرية في جميع الصفحات الحكومية مسابقة "الأم المثالية" مرفقة بالشروط للإعلان على أقصى نطاق ومن ثم اختيار الأحق من بين جميع المتقدمات.

وأشار إلى أن لجنة تُشكل من عدة جهات ويجري عرض قصة كفاح كل أم على أفراد اللجنة دون الإفصاح عن الاسم أو العنوان، فقط تُسمى برقم، ليكون الحكم على البيانات والقصة فقط لنزاهة الاختيار، ويُعطي كل فرد باللجنة درجة نسبية لكل أم، وفي النهاية تُرتب الأمهات، وأي سيدة تُستبعد يكون مُرفقًا بالملف مستند واضح لسبب الاستبعاد.

وتستعد وزارة التضامن الاجتماعي خلال الأيام المقبلة لإعلان أسماء الأمهات المثاليات الفائزات على مستوى الجمهورية، ويتبعه تكريم من رئيس الجمهورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان