إعلان

نافورة راقصة وملاهي.. وزير التنمية يفتتح كورنيش النيل السفلي ببني سويف (صور)

01:16 م الثلاثاء 15 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مشروع الكورنيش السفلي والممشى السياحي على النيل بطول 1500مترا، بعد تطويره بتكلفة 200 مليون جنيه، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير الواجهات النيلية على امتداد نهر النيل.

جاء ذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة، وبلال حبش نائبا المحافظ، واللواء مدحت الأتربي مساعد رئيس الهيئة الهندسية، والدكتور محمد عبد القادر نائب وزير الشباب، واللواء طارق مشهور مدير الأمن، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية.

وعقب الافتتاح استعرض المحافظ مكونات الكورنيش، التي يشمل باركينج بطاقة استيعابية تستوعب أكثر من 90 سيارة، ومطعم من طابقين، ونافورة أرضية وأخرى راقصة، ومارينا، ومنطقة ملاهي أطفال، ومدرجات للجمهور، ومجمع كافيهات، ومحلات تجارية، بجانب مساحات خضراء ممتدة على طول الممشى، وأكشاك تجارية، بجانب عدد من بوابات الدخول.

كما تفقد الوزير والمحافظ ممشى العظماء، الذي يحتوى على مجموعة من صور ومعلومات عن بعض المشاهير والأعلام والرموز من أبناء المحافظة، وذلك بهدف تخليد وتكريم النوابغ والأعلام، وتنمية روح الانتماء لدى أبناء المحافظة، علاوة على متابعة منظومة العمل الخاصة بقطاع الأمن وشئون البيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان