إعلان

جنايات الشرقية تقضي بالمؤبد لأب مُدان بقتل ابنيه حرقًا

10:02 م الإثنين 14 مارس 2022

محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة اب بالسجن المؤبد، كان متهما بقتل نجليه حرقا، بعد تقييدهما بالسلاسل الحديدية في قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي محمد، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، ومحمد حسني بشرى، ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق، وأحمد محمد غريب.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الخولي رئيس مباحث منيا القمح بنشوب حريق في منزل بقرية سنهوت التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة من الحماية المدنية وجرى الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران، حيث تبين أن الحادث أسفر عن وفاة شقيقين أحدهما 14 سنة، والآخر 17 سنة، وأن الجثتين كانتا موثقتين بالسلاسل الحديدية ومتفحمتين.

جرى تشكيل فريق أمني لكشف ملابسات الواقعة، إذ توصلت التحريات الأولية التي أجرتها الشرطة أن الأب "شديد. ف. ا" 48 عامًا، قيد ابنيه في محاولة لتأديبهما بسبب افتعالهما العديد من المشكلات مع الأهالي في قرية سنهوت وتعاطيهما المخدرات وارتكاب عدد من السرقات، وذلك منذ 3 أيام قبل إشعاله النيران في مرتبة كانت جوارها، ما أدى لامتداد النيران في المنزل ومصرع الطفلين.

وقد أمرت النيابة بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان