إعلان

صور.. ملكات جمال العالم يدعمن مرضى الأورام في الصعيد

11:17 ص الإثنين 14 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

حرصت المشاركات بمسابقة ملكة جمال العالم، على زيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد، لدعم مرضى السرطان من الأطفال والكبار، ورفع الروح المعنوية لدى المرضى ومساندة ذويهم خلال رحلة علاجهم.

قال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان؛ إن المستشفى استقبل عدد كبير من ملكات جمال العالم من نحو 42 دولة، لدعم الصرح الطبي للأورمان، والذي يتكون من مستشفى لعلاج الكبار من مرضى السرطان وآخر مخصص للأطفال.

أوضح فؤاد أن ملكات الجمال تفقدن كافة أقسام المستشفيات واستمعوا لشرح مفصل حول طرق ومراحل العلاج بمستشفى الأورمان الذي يخدم نحو 11 مليون مواطن بـ6 محافظات بصعيد مصر، مشيرًا إلى أن ملكات الجمال أشدن بالتطور الطبي الذي يواكب به المستشفى أحدث الأجهزة وطرق العلاج المتبعة عالميًا، كما أعربن عن سعادتهن بزيارة المستشفى ورسم البسمة على وجوه الأطفال.

وجه المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لملكات الجمال على دعمهن للأطفال ومحاولتهن رفع الروح المعنوية لديهم، مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات تساهم بشكل كبير في تقبل الأطفال المرضى العلاج والتجاوب معه، مما يزيد من فرصة تشافيهم من هذا المرض، متمنيًا الشفاء العاجل لكل مصابي السرطان.

يشار إلى أن المتقدمات لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة ينتمين لعدد من الدول من بينها "فنلندا – فرنسا – بلجيكا – ألمانيا – إسبانيا – كندا – الولايات المتحدة الأمريكية- انجلترا – إندونيسيًا- الفلبين- ميانمار- إثيوبيا- جنوب أفريقيا – باراجواى – روسيا - البرازيل – فنزويلا- تونس – مصر – سنغافورة – اليابان – الصين – فيتنام – كوريا الجنوبية – إيطاليا – صربيا- مونتينيجرو" وعدد من الدول الأخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان