إعلان

انطلاق فعاليات برنامج "قادة الجمهورية الجديدة" لشمال ووسط الصعيد ببني سويف

08:26 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، مساء اليوم الأحد، فعاليات برنامج" إعداد قادة الجمهورية الجديدة"، والذي ينظمه مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة، بالتعاون مع معهد إعداد القادة لتدريب طلاب الاتحادات الطلابية لجامعات شمال ووسط الصعيد.

حضر مراسم الافتتاح الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور كريم حسن همام مدير معهد إعداد القادة، والدكتور حسام الدين مصطفى وكيل المعهد، والدكتور رامي عاشور زميل أكاديمية ناصر العسكرية، والدكتور جمال عبدالمطلب مدير المركز تنمية الموارد البشرية والمنسق العام للبرنامج.

أوضح الدكتور منصور حسن أن جامعة بني سويف تعد أولى الجامعات المصرية التي تنظم البرنامج، لافتًا إلى أن البرنامج يستمر لمدة 4 أيام متتالية ويشمل حزمة من الدورات التأهيلية على المهارات القيادية والتثقيفية لطلاب الاتحادات، وذلك بهدف خلق كفاءات شبابية ذات وعي وطني عميق، وإدراك شامل لما يواجهه الوطن من تحديات.

من جانبه، أشار الدكتور جمال عبد المطلب، أن الجامعة استقبلت اليوم الفوج الأول من طلاب اتحادات جامعات بني سويف، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد ، مشيرًا إلى أن التدريب يتضمن حزمة من البرامج التدريبية المقدمة من معهد إعداد القادة لطلاب الجامعات، وذلك لتقديم نموذجًا تعليميًّا مبنيًا على مفهوم اكتساب الخبرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان