إعلان

صور.. حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في المنيا

02:59 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

أزالت الوحدات المحلية داخل محافظة المنيا، 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ضمن تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة كافة أشكال التعديات.

وأفاد بيان أصدرته محافظة المنيا، اليوم الأحد، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أوقفت 7 حالات بناء مخالف بالمهد بدون ترخيص داخل قريتي صفط اللبن والعبيد، بالإضافة إلى إزالة حالتي تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بقريتي السنارية وابشاق، التابعين لمجلس قروي بني على بمركز بني مزار،، وجرى إيقاف التعدي وإزالة البناء المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الأحد الماضي ، عن بدء الوحدات المحلية، في تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري.

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية وممثلي جهات الولاية بضرورة تنفيذ كافة حالات الإزالة حتى سطح الأرض والإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ علي ما جرى استرداده من أراضي أملاك الدولة ووضع لافتات موضحًا عليها أراض أملاك الدولة ولا يجوز التعامل عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان