إعلان

صور .. وزير القوى العاملة يسلم وثائق تأمين ومواد غذائية للعمالة غير المنتظمة في أسوان

01:53 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأحد، الوثائق التأمينية، كراتين المواد الغذائية، لـ4591 من عمال المقاولات والزراعة والمناجم والمحاجر والصيادين.

كما جرى تسليم دعم مالى بواقع 5 آلاف جنيه لـ10 أسر من أيتام أسر العمالة غير المنتظمة، وتسليم 50 بطاقة "كارنيه" متابعة تعليمية للملتحقين منهم بالمراحل التعليمية المختلفة.

كما سلم وزير القوى العاملة ومحافظ أسوان 10 "شنط عدة" لدعم النماذج المشرفة من العمالة المدربة وتحويلهم من عامل عادي إلى عامل مهنة صاحب مهارة (عمال وعاملات) وذلك ضمن مبادرة "عمالنا مسئوليتنا.. العمالة غير المنتظمة في عيون القوى العاملة".

فيما قام الوزير والمحافظ بتسليم 4 ماكينة وعجان بهدف تحويل العاملات إلى أصحاب مشروعات صغيرة، وجرى تسليم 100 كرتونة مواد غذائية لدعم الفئات الأكثر احتياجاً من العمالة غير المنتظمة مساهمة ودعم من شركات المقاولات ومقاولي المحاجر بأسوان.

شهدت الفعاليات أيضاً قيام محمد سعفان وأشرف عطية بتسليم شيك الرعاية الاجتماعية والصحية بمبلغ 4955 جنيه لعامل أصيب خلال حادث مقدم من شركة مصر للتأمين تطبيقاً لوثيقة التأمين ضد الحوادث الشخصية للعمالة غير المنتظمة وذلك فى حالة الإصابة، وشيك آخر بمبلغ 5 آلاف جنيه لأسرة عامل مناجم ومحاجر متوفى كرعاية اجتماعية، وشيك ثالث بمبلغ 2500 جنيه لعامل مناجم ومحاجر أجرى عمليات جراحية كرعاية صحية مقدمة من النقابة العامة للمناجم والمحاجر.

واختتمت الفعاليات بتسليم الوزير والمحافظ 5 شهادات لخريجي الدورة التدريبية لتيسير الانتقال إلى سوق العمل بالسياحة والفنادق، مع تقديم الدروع وشهادات التقدير لشركات المقاولات ومقاولي المحاجر المساهمين في دعم العمالة غير المنتظمة.

من جانبه وجه اللواء أشرف عطية، خلال بيان له، شكره لوزير القوى العاملة على اهتمامه ومساندته للعاملين بمحافظة أسوان فى كافة القطاعات الخدمية، مؤكدًا على أن كل هذه الجهود تأتي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بهدف رفع جودة الحياة وتحسين مستوى معيشة للعديد من الفئات العمالية والمهنية فى ظل الجمهورية الجديدة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان