إعلان

محافظ الإسكندرية: انتظام المرور بالطريق الصحراوي بعد رفع آثار حادثي تصادم

01:46 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن حركة المرور عادت إلى طبيعتها في المنطقة ما بين مرغم وحتى كوبري العامرية على طريق "الإسكندرية - القاهرة" الصحراوي، وذلك بعد رفع آثار حادثي تصادم.

ووقع حادثي تصادم صباح اليوم على طريق الإسكندرية الصحراوي نظرًا لسوء الأحوال الجوية ما تسبب في التكدس المروري بالمنطقة المشار إليها.

وأوضح المحافظ أنه عقب وقوع الحادثتين جرى التحرك الفوري وتوجيه كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة لمتابعة تداعيات الموقف.

وأشار إلى أنه جرى التشديد على سرعة الانتهاء من رفع آثار الحادثتين والتأكيد على سيولة الحركة المرورية بالمنطقة، والاستعداد التام للتعامل مع أي بلاغ.

وتتعرض أحياء الإسكندرية، اليوم الأحد، لهطول أمطار غزيرة إلى متوسطة يصاحبها رياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع، وذلك تزامنًا مع خامس أيام نوة "الحسوم".

ونشرت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة 132 سيارة لكسح مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق، لضمان انتظام حركة المرور

ووفقا لمحافظة الإسكندرية، بلغت درجة الحرارة على المحافظة 15 درجة للعظمي و9 للصغرى، وسرعة الرياح 28 كيلو متر/ الساعة، وارتفاع أمواج البحر 1.5 إلى 2 متر.

ومن جانبه، قال أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إن الأمطار لم تؤثر على حركة الملاحة البحرية وتداول البضائع بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد، لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان