إعلان

شقيقته تصارع الموت.. "القاتل الصامت" ينهي حياة شاب في كفر الشيخ

12:45 م الأحد 13 مارس 2022

إسماعيل وحبيبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سجلت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأحد، وفاة شاب في العقد الثاني من عمره، متأثرًا بإصابته بتسمم الغاز مع أفراد أسرته منذ حوالي اسبوعًا، في منزلهم الكائن بقرية الإصلاح البحري، التابعة لمركز فوه، وذلك أثناء تلقيه العلاج بمركز السموم في محافظة الإسكندرية.

شيع أهالي مسقط رأسه قرية الإصلاح البحري، جنازة الشاب "إسماعيل حسن إسماعيل شلبي، 20 عامًا، ضحية تسمم الغاز، تاركًا شقيقته "حبيبة"، تتلقى علاجها بقسم العناية المركزة بمستشفى فوه المركزي، والتي تعرضت للاصابة ضمن أفراد أسرتها.

كانت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، رصدت وصول 6 أشخاص من أسرة واحدة، مصابين بإعياء شديد إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى فوه المركزي، ومستشفى فوه للتأمين الصحي، نتيجة حادث تسمم الغاز، بمنزلهم الكائن بقرية الإصلاح البحري التابعة لمركز فوه.

أكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى التعامل طبيًا مع الأسرة المصابة بالتسمم، فتماثل للشفاء أربعة منهم، بينما جرى احتجاز أثنين منهم الشاب المتوفي، وشقيقته حبيبة في غرفة العناية المركزة لاستكمال علاجهما نظرًا لسوء حالتهما.

وقال المصدر إنه منذ 3 أيام جرى نقل الشاب إلى مركز السموم بالإسكندرية، وتوفي فيه متاثرًا بإصابته في المقابل تتلقى شقيقته العلاج بقسم العناية المركزة نظرًا لسوء حالتها هي الأخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان