إعلان

الزوجان مزقا جسد التاجر وأحرقا الجثة.. الحكم على المتهمين بالقتل في سمالوط المنيا

08:19 م السبت 12 مارس 2022

محاكمة _ ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قضت محكمة جنايات المنيا، اليوم السبت، بالإعدام شنقًا على "ص.ز.ف" 40 عامًا، وزوجته "سوزان.ث.ص" 35 عامًا، ربة منزل؛ لادانتهما بقتل شخص وحرق جثته لإخفاء معالم الجريمة، في القضية رقم 6114 لسنة 2020 جنايات سمالوط ، والمقيدة برقم 713 لسنة 2020 كلى شمال.

وجاء في قرار الإحالة، أنه في يوم 10 من شهر يونيو عام 2020، قتل المتهمان، المجني عليه "ح.م.ح"، تاجر، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، إثر عزم معقود ونية مبيتة على ذلك، للتخلص من ديونهما له والتي تقدر بـ24 إيصال أمانة، فخططا لتنفيذ جريمتهما، واستدرجا المجني عليه إلى منزلهما، بحجة سداد الدين واستعادة إيصالات الأمانة التي بحوزته، وما أن حضر حتى بدأ تنفيذ مخططهما، بأن دست المتهمة الثانية مادة مخدرة "منوم" في الشاي، إلا أنه تنبه لذلك حين تناوله في أول رشفة، ورفض تناوله وتوجه إلى المرحاض لاسترجاع تلك الرشفه التي شربها.

وجاء في قرار الإحالة أيضًا، خلال تخلص المجني عليه من رشفة الشاي، استلت المتهمة الثانية "سكينًا" من المطبخ، ناولته للمتهم الأول الذي توجه في سكون ناحية المرحاض وما أن خرج المجني عليه، باغته بطعنة استقرت في ظهره، فسقط على الأرض وانقضا عليه وأحكمت الثانية تقييد حركة قدميه وجسم الأول فوقه، والتقط حزاما أحكم لفه حول عنقه، قاصدًا إزهاق روحه حتى مات.

كانت التحريات، أثبتت قيامهما بمحاولة إخفاء جريمتهما عن طريق قيامهما بنقل الجثة عن طريق سيارتهما التي تم ضبطها، والقاء الجثة في مكان العثور عليها التابع لمركز سمالوط غرب، وتشويهها بإلقاء مادة حارقة عليها وإشعال النار بها، قاصدين من ذلك إخفاء حريمتهما.

وتنفيذًا لقرار النيابة العامة، جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتما، أقرا بارتكاب الجريمة وجرى ضبط الأدوات المستخدمة فيها، وحرر عنها المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة التي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات وأصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان