إعلان

قتله أثناء نومه.. كيف أنهى سائق كفر الشيخ حياة شقيقه؟

07:46 م السبت 12 مارس 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أسدلت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثالثة" في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، الستار على واقعة اتهام سائق بقتل شقيقه في قرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق بالحكم على المتهم.

بداية الأحداث تعود إلى يوم 1 أغسطس 2021، في القضية رقم 13402 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 3903 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ، ببلاغ لمديرية أمن كفر الشيخ، بمقتل شاب في قرية تابعة لمركز دسوق، وانتقلت قوات الأمن لفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

جرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من المعاينة التحريات الأولية أن المتهم "حامد.ا.ح.ع.ر"، 28 عامًا، سائق سرفيس، ويقيم بقرية كفر العرب، التابعة لمركز دسوق، ارتكب جريمة قتل عمدًا مع سبق الإصرار، بأن تولدت لديه فكرة الثأر لكرامة والدته، فبيت النية، وعقد العزم، وجهز لذلك أداة عصا خشبية حصل عليها من غرفة نوم المجني عليه.

أوضحت التحريات أنه أثناء استغراق المجني عليه في نومه انهال عليه المتهم ضربًا بالعصا بعدة ضربات في أجزاء متفرقة من جسده، وسحبه أرضًا حتى أسقطه مغشيًا عليه، وكرر الاعتداء عليه بالعصا محدثًا إصابته الموصوفة في تقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي أودت بحياته قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحه.

بالعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المتهم للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بقتل شقيقه عمدًا، وكذلك اتهامه بإحراز أداة عصا خشبية، تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالمنعم حسن الشناوي، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد حسين المر، وخالد رمضان جعفر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وذلك في أحداث القضية رقم 13402 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 3903 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وعقب تداول أوراق القضية في محكمة جنايات فوه "الدائرة الثالثة" بكفر الشيخ، قضت اليوم السبت، حضوريًا بمعاقبة المتهم، بالسجن المشدد 5 أعوام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان