إعلان

بالصور - انطلاق المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن بجنوب سيناء

01:58 م السبت 12 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

انطلقت فعاليات المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم لعام1443 بمحافظة جنوب سيناء، والذي أطلقتها وزارة الأوقاف على مستوى كافة المديريات للتشجيع على حفظ القرآن الكريم.

قال الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، إن فعاليات المسابقة انطلقت بكافة مدن المحافظة لإعطاء الفرصة للجميع للمشاركة فيها، وذلك للذكور والإناث تحت سن 15 عامًا.

وأكد أن المسابقة تجري على مستويين المستوى الأول يتضمن حفظ القرآن الكريم مع فهم معانيه، ويتضمن حفظ القرآن الكريم كاملًا مع فهم معاني المفردات، و حفظ ربع القرآن الكريم مع تفسير الجزء الثلاثين "جزء عم"، والمستوى الثاني يتضمن حفظ القرآن الكريم لأصحاب الصوت الحسن، وفيه ثلاثة فروع الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا، والثاني حفظ نصف القرآن، والثالث حفظ ربع القرآن.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم السبت، أنه من المقرر أن يجري إقامة احتفالية كبرى بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ خلال شهر رمضان المبارك، لتوزيع الجوائز على الفائزين تزامنًا مع احتفال وزارة الأوقاف بغزوة بدر، وذلك بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ولفيف من قيادات مديرية الأوقاف بجنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان