إعلان

بمشاركة 4 آلاف سيدة.. الشباب والرياضة بالإسكندرية تحتفل بيوم المرأة العالمي - صور

04:27 م الجمعة 11 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

احتفلت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، باليوم العالمي للمرأة، بتنظيم أنشطة رياضية وطبية وثقافية، داخل ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

جاء ذلك بمشاركة 4 آلاف سيدة وفتاة، وبحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، وعدد من قيادات الوزارة ونواب البرلمان والفنانين والمثقفين والشخصيات العامة من بينهم الفنان سامح الصريطي والشاعر عماد حسن.

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا للارتقاء بمكانة المرأة، كما عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

وأوضحت الدكتورة صفاء الشريف، أن برنامج الاحتفال يتضمن أنشطة متنوعة لـ25 محطة تمثل مهرجان ترفيهي وعروض فنية ورياضية وماراثون للمشي بالإضافة إلى أنشطة ثقافية وتقديم خدمات طبية للمشاركين.

وأشارت إلى أن المهرجان يشمل مشاركة الفتيات من ذوي الهمم، فيما ثمنت دور وزارة الشباب والرياضة وأجهزة الدولة في تنظيم فعاليات المهرجان بمختلف محافظات الجمهورية.

شهدت الفعالية مشاركة ممثلين عن بيت العائلة المصري والمديريات الخدمية والنقابات والكليات والمعاهد والتنفيذيين ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية المرأة في أندية "سموحة، الصيد، سبورتنج، أصحاب الجياد، والنادي الأوليمبي"، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات مراكز الشباب والهيئات الرياضية، ومشاركين من ذوي الهمم ومنظمات المجتمع المدني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان