إعلان

قاضي محاكمة المدانين بقتل "فتاة المول": أومال المتهم خنقها ليه.. كان بيهزر؟ (فيديو وصور)

09:53 م الثلاثاء 01 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

شهدت جلسة محاكمة المدانين بقتل الشابة نجلاء نعمة الله المعروفة إعلاميا بـ"فتاة المول"، اليوم الثلاثاء، تطورات في مرافعات دفاع المتهمين قبل قرار هيئة المحكمة بإحالة أوراقهم للمفتي.

وخلال الجلسة حاول دفاع المتهم الثالث إثبات عدم تعمد موكله قتل المجني عليها، بعد أن واجهته النيابة بأدلة القيام بخنقها، كما حاول نفي حالة سبق الإصرار والترصد لدى المتهم.

وأوضح الدفاع أن المتهم الثالث لم يقصد خنق المجني عليها، وأنه تعرض للخداع من المتهمين الأولى والثاني حيث طلبا منه الحضور معهم بدعوى المساعدة في استرداد مبلغ مالي من المجني عليها لصالح المتهمة الأولى، وأنه فوجئ بأن نية المتهمين الآخرين قتل نجلاء.

وتابع دفاع المتهم أن أحد أدلة انتفاء حالة سبق الإصرار عن موكله، أن الأخير كان ذهب إلى أحد صالونات التجميل للحلاقة قبل ارتكاب الجريمة بفترة قليلة، معتبرا أن ذلك الفعل لا يعبر أن صاحبه بصدد القيام بجريمة قتل بعدها بساعات.

وعندما قال محام الدفاع إن المتهم لم يقصد شنق المجني عليها، أجابه رئيس المحكمة قائلا: "أومال كان بيخنقها ليه، بيهزر معاها؟!"

وأشار دفاع المتهم الثالث في مرافعته، إلى أن كون المتهم بالغ سنا أمام القانون، أصبح في دائرة العقوبة الأشد رغم أن زميله في الجريمة - المتهم الثاني- متورط بصورة أكبر إلا أن الأخير بات بعيدا عن توقيع أقصى العقوبة كونه لا يزال قاصرا أقل من 18 سنة.

من جانبه أوضح هشام إبراهيم عضو فريق المدعين بالحق المدني عن المجني عليها، أن دفاع المتهم الثالث حاول فعل كل ما بوسعه لتخفيف العقوبة عن موكله، ولكن نظرا لوجود بصمة وراثية تثبت قيام المتهم بخنق المجني عليها جاء رد القاضي منطقيا عندما وجه أسئلته للدفاع.

وأحالت محكمة جنايات الإسكندرية أوراق المتهمين بقتل "فتاة المول" إلى مفتى الجمهورية لأبداء الرأي الشرعي، وحددت جلسة 6 أبريل المقبل لصدور الحكم النهائي على المتهمين.

وعبرت والدة المجني عليها عن فرحتها بقرار المحكمة بعد أن سجدت في قاعة انعقاد الجلسة، قائلة: النهاردة أقدر أنام وانا مرتاحة، النهاردة حق بنتي رجع بعد 7 شهور تعب، شكرا للقضاء المصري اللي أنصفنا ورجع حق بنتي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان