إعلان

بالمواعيد والشروط.. مزايدات علنية لاستغلال عدد من أماكن الانتظار بالإسكندرية

02:22 م الثلاثاء 01 مارس 2022

محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، طرح حق استغلال عدد من المواقع، وعمليات بيع في مزايدات علنية عامة، خلال شهري مارس الجاري.

ووفقا لبيان صادر عن المركز الإعلامي لللمحافظة، إن أول المزايدات طرح عملية استغلال أماكن الانتظار في شارع ميدان الخرطوم بنطاق حى وسط، وذلك يوم الثلاثاء 15 مارس الجاري، حيث تبلغ قيمة التأمين المؤقت 200 ألف جنيه، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات 399 جنيه.

كما أعلنت المحافظة عن طرح مزايدة علنية أخرى بجلسة الأربعاء 16 مارس الجاري لعملية استغلال أماكن الانتظار في شارع مول زهران بسموحة بنطاق حي شرق، حيث تبلغ قيمة التأمين المؤقت 200 ألف جنيه، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات 399 جنيه.

وأضاف البيان، أن ثالث المزايدات يتكون خلال جلسة الخميس 17 مارس الجاري، من خلال طرح عملية استغلال أماكن الانتظار في شارع شامبليون بنطاق حي وسط، حيث تبلغ قيمة التأمين المؤقت 50 ألف جنيه، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات 299 جنيه.

وبحسب البيان، تقدم الطلبات لشراء كراسة الشروط والمواصفات بمقر إدارة التعاقدات بالدور الثالث بمبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية الكائن بجوار مدخل سموحة أمام نادي الإتحاد بجوار محكمة الاستئناف، ويمكن الاطلاع على كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالعمليات على بوابة التعاقدات العامة دون مقابل.

وأشار البيان، تتم الإجراءات وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية، أن آخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بإدارة التعاقدات في المواعيد المحددة أعلاه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان