إعلان

بالصور.. "تعليم أسوان" تفتتح المعرض المحلي للعلوم والهندسة "أيسف"

05:49 م الأربعاء 09 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

افتتح عبدالكريم لطفي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الأربعاء، المعرض المحلي للعلوم والهندسة "أيسف أسوان 2022"، المقام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بحضور الدكتور الفيصل عبدالحميد، نائبًا عن رئيس الأكاديمية.

وقال عبدالكريم لطفي، إن المعرض يضم 40 مشروعًا متنوعًا "فردي وزوجي" بإجمالي 51 طالبًا وطالبة، و25 مشرفًا ومشرفة، و22 مدرسة مشاركة، بمختلف المراحل التعليمية.

واضاف أن الدولة بشكل عام ووزارة التربية والتعليم بشكل خاص، تولي اهتمامًا بالغًا بأبناء مصر المتفوقين والمبدعين في كافة المجالات، لافتًا أن تقدم الدول أصبح يعتمد على سواعد طلابها في البحث العلمي والابتكار، معربًا عن سعادته بما شاهده من إبداعات طلابية ومواهب مميزة ظهرت خلال عرض الطلاب لمشروعاتهم.

وأشار إلى أن القضاء على البيروقراطية والاعتماد على الجودة والابتكار هو مسار التقدم والنمو في أي مكان وأي مؤسسة، مؤكدًا أن مصر ستظل قوية بسواعد أبنائها المبتكربن.

واختتمت الاحتفالية بإعلان رئيس لجنة التحكيم لنتيجة المسابقة وأسماء الطلاب الفائزين، إذ بلغ إجمالي عدد المشروعات الفائزة والتي سيجري تصعيدها للمرحلة القادمة على مستوى الجمهورية، 10 مشروعات، ثم جرى تكريم الفائزين والتقاط الصور التذكارية معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان