إعلان

تأجيل أولي جلسات محاكمة المتهمين بابتزاز "هايدي" ضحية الصور المفبركة بالشرقية

03:38 م الثلاثاء 08 فبراير 2022

محكمة جنايات الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية-هبه القصاص:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية تأجيل أولي جلسات محاكمة 5 متهمين بابتزاز الطفلة هايدي شحته إلكترونيا، إلى الخميس المقبل للاستماع للمرافعة.

أصدر قرار المحكمة المستشار ياسر سنجاب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفى بلاسي وأحمد سمير، وسكرتارية وائل عبد المنعم.

كانت الطفلة هايدي أقدمت على التخلص من حياتها، مستخدمة حبة الغلال السامة، بعد ابتزازها بصور مزيفة وخادشة للحياء، وتلقيها تهديدات بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بهدف إجبارها على الاعتذار للمتهمين وتقبيل قدم السيدة المتهمة الرئيسية وأبنتها صاحبة الـ15 عاما بحسب التحقيقات.

كانت النيابة العامة سبق وأن قررت حبس 4 متهمين وهم "الغندورة" 50 عاما وابنتها 15 عاما"، وشابين أجرويا تعديلات الصور ونشرها على السوشيال الميديا، لاتهامهم بابتزاز الفتاة ونشر صور خادشة للحياء ما دفعها للانتحار.

وكان قرر قاضي المعارضات قد سبق وأن جدد حبس المتهمين15 يوما علي ذمة التحقيقات، كما أمر وكيل نيابة أولاد صقر بحبس المتهمة الـ 5 أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بعد أن جرى القبض عليها مؤخرا بعد محاولة هروب فاشلة فور القبض على أمها وشقيقتها الصغرى.

كانت مستشفى أولاد صقر المركزي بمحافظة الشرقية، قد استقبلت الطفلة "هايدي شحته، 14 عاما، طالبة" مقيمة بكفر الحاج علي دائرة مركز أولاد صقر مصابة بالتسمم، وفارقت الحياه عند وصولها المستشفي الحكومي، وتبين من الفحص المبدئي أن سبب الوفاة تناول الطالبة لـ"حبه فوسفيد الألمينيوم" والمحظور تداولها بقرار من محافظ الشرقية.

تبين من تحريات المباحث أن الفتاة انتحرت بعد انتشار صورًا لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، الأمر الذي لم تتحمله بسبب التبعات الاجتماعية والريفية ما دفعها للتخلص من حياتها وجرى التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت متابعة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان