إعلان

ضبط 3 آلاف مخالفة تموينية والتحفظ على ١٦ طن مواد غذائية فاسد بالشرقية

02:02 م الثلاثاء 08 فبراير 2022

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية-هبه القصاص:

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، شنها ضربات متلاحقة، والتصدي لعمليات تهريب السلع وتخزينها بهدف إعادة بيعها بالسوق السوداء، وضبط المتلاعبين في أسعار السلع المدعمة والمتاجرين بالسلع الفاسدة منتهية الصلاحية.

أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، أن المديرية شنت حملات على التجار في الفترة من أول يناير وحتي نهاية نفس الشهر وأسفرت عن ضبط ٣٠٢١ مخالفة تموينية، منها ٢١٢٧ مخالفة جرى تحريرها ضد أصحاب المخابز البلدية والسياحية المخالفة لوجود مخالفات ما بين نقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة.

كما جرى تحرير 894 محضر فى الحملات الرقابية التي شنت على الأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز لوجود مخالفات ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية السلع للاستخدام الآدمي، محاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص و محاضر غش تجاري وضد تجار تموينيين مخالفين.

وأضافت وكيلة الوزارة أنه جرى ضبط سلع غذائية منها ١٦ طن مواد غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل بيعها بالأسواق كما جرى ضبط سلع غير غذائية بعضها مجهولة المصدر وأخرى منتهية الصلاحية منها ١٦ جركن صابون و٤٥ عبوة بويات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان