إعلان

مياه القناة: تصنيع وتركيب أغطية بالوعات للصرف غير قابلة للسرقة

11:10 ص الثلاثاء 08 فبراير 2022

تصنيع الأغطية الخرسانية غير قابلة للسرقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_حسام الدين أحمد:

أعلن عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عن البدء في تركيب أغطية بالوعات الصرف الصحي، غير قابلة للسرقة في محافظات القناة السويس والإسماعيلية وبورسعيد.

وأضاف عبد الحميد أن الهدف هو الحد من ظاهرة سرقة الأغطية، ومنع إلقاء المخالفات بها، ما ترتب عليه انسداد خطوط الصرف، فضلا عن تهديد أرواح المواطنين خاصة الأطفال.

وقال اللواء عصمت، إن فرق العمل بالشركة على مستوى القطاعات والمناطق، مستمرة في صيانة وتركيب أغطية بالوعات مطابقة لمواصفات الصرف الصحي خرسانية جديدة، لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية البالوعات، التي تمثل إهدار للمال العام، وتشكل خطر داهم على أرواح المواطنين وتعرضهم للخطر.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، إنه جرى الانتهاء من تركيب عدد من المطابق بحى ثان الإسماعيلية منها تقاطع شارعي دمنهور والمدارس، وتقاطع العريش وسيناء، تقاطع وشارعى المنصورة والدقهلية و

الثلاثينى، ومساكن ايجيكو والاستثمار بمدينة المستقبل، والقنطرة غرب، بإشراف مباشر من المهندس مجدي سعيد رئيس قطاع الإسماعيلية.

وطالب اللواء عبد الحميد عصمت، من المواطنين بمدن القناة الإبلاغ الفوري فى حالة رصد حالات سرقة لأغطية بالوعات الصرف الصحي والاتصال على خط الطوارئ الخاص بالشركة.

وتابع أن الشركة تجرى تصنيع أغطية بالوعات للصرف الصحي بغطاء خرساني محكم لا يمكن سرقتها، ويجري تركيبه عند سرقة أي أغطية لبالوعات الصرف الصحي.

ووجه جميع رؤساء المناطق وفنيو الشركة وعمالها بالمرور بصفة دورية لتفقد جميع شبكات خطوط مياه الشرب، والصرف الصحي الرئيسية والفرعية، لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقعة والعمل فورًا على حل أي مشكلات أو معوقات، من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان