إعلان

بالصور.. السحب تحجب الشمس وتعانق جبال سانت كاترين

10:20 ص السبت 05 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

غطت السحب سماء مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء اليوم السبت، وعانقت الغيوم الجبال، وحجبت أشعة الشمس دون سقوط أمطار، فيما انخفضت درجة الحرارة تزامنًا مع موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى إعداد خطة للتعامل السريع مع أي طوارئ قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية بكافة مدن المحافظة وخاصة مدينة سانت كاترين، مشيرًا إلى استمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ القصوى بغرفة عمليات المحافظة وكافة المدن، لمواجهة حالة الطقس غير المستقرة.

وأكد المحافظ في تصريح له اليوم، أن الأوضاع بمدينة سانت كاترين مستقرة، وتسير بشكل جيد حتى الآن، وأنه يقوم بالمتابعة اللحظية لحالة الطقس أولًا بأول، مع استمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، وجرى التأكد على جاهزية المعدات الثقيلة للتحرك السريع في حالة تساقط أمطار لرفع آثار الأمطار.

ومن جانبه قال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن الوضع مستقر بالمدينة وعلى الرغم من تعانق السحب مع الجبال إلا أن السائحين فضلوا الصعود لجبل موسى للاستمتاع بهذا المنظر الطبيعي الخلاب، لافتًا إلى أن المدينة استقبلت اليوم 700 سائح من مختلف جنسيات العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان