إعلان

"بنهيص زي الأطفال".. عم محمد أبو جبل: "مسقط رأس اللاعب كان شعلة نار" - فيديو

05:20 م الجمعة 04 فبراير 2022

افراح في قرية محمد ابوجبل باسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أكد الحاج علي موسى، عم حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم محمد أبو جبل، أن الفرحة العارمة انتابت الجميع في مسقط رأس اللاعب الدولي في أسيوط عقب تصديه لركلات ترجيح حاسمة في صعود منتخب مصر للمباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية.

وحول متابعة اللقاء في قرية اللاعب أشار عم الحارس الدولي إلى أن الفرحة كانت غامرة والجميع كان يترقب أمام الشاشات، وكانوا يتفاعلون مع ضربات الجزاء الواحدة تلو الأخرى بفرحة غامرة حينما يوفق الله حارس منتخب مصر في التصدي لإحداها، متابعًا: "كنا بنتفرج على المباراة حتى وصلنا لضربات الترجيح، ولما كان بيصد ضربة كنا بنهيص زي الأطفال، القرية هنا كانت شعلة نار"

وأضاف عم حارس منتخب مصر، أن اللاعب وعدهم من قبل ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق البطولة، وقال "محمد كان دايمًا بيوعدنا بتقديم أداء مميز مع المنتخب لتحقيق الكأس وإسعاد ملايين المصريين، وحقق بالفعل وعده لنا ولجميع المصريين وكان سببًا في الفوز وإسعاد الناس ربنا يوفقه".

قال أسامة محمد ابن عم الحارس محمد ابوجبل في تصريح خاص لـ"مصراوي": "نشكر الكابتن أبو جبل على إسعاده لـ120 مليون مصري بعد تصديه لضربات الجزاء ونقول احنا عندنا 3 أهرامات وجبل شامخ؛ مشيرًا إلى أن اللاعب درس في المعهد الأزهري وبدأ مسيرته الكروية في مركز شباب القرية وكان والده يتنبأ له بأنه سيكون حارس للمنتخب المصري، وحقق نبوءة والده".

أضاف أيمن يماني زوج أخت اللاعب محمد أبوجبل:" القرية كلها فرحانة بالأداء المميز الذي ظهر به كابتن أبوجبل؛ مؤكدًا أن اللاعب كان يطمئنهم بأنه لا تراجع عن تحقيق الانتصار وحصد الكأس وإسعاد ملايين المصريين".

سادت حالة من الفرحة لدى أهالي قرية الواسطي احتفالًا بفوز المنتخب، ورددوا الهتافات الوطنية رافعين أعلام مصر، فيما جاب عدد من المواطنين الشوارع بالسيارات احتفالًا بفوز المنتخب وأطلقوا أبواق السيارات.

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية بعد الفوز على الكاميرون بضربات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف، وأضاع منتخب الكاميرون 3 ضربات جزاء، منها 2 تصدى لهما الحارس محمد أبوجبل، ليضرب المنتخب الوطني موعدًا في النهائي أمام منتخب السنغال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان