إعلان

أسعار البنزين.. مدير "مواقف المنوفية": التعامل فورًا مع أي رفع لتعريفة المواصلات

05:04 م الجمعة 04 فبراير 2022

أسعار البنزين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

أوضح العميد خالد جمال مدير مشروع المواقف والسرفيس بمحافظة المنوفية، أن تحريك أسعار البنزين 25 قرشًا لا يؤثر على الأجرة بشوارع المحافظة، لكونها زيادة طفيفة، وأي سيارة ترفع الأجرة على الراكب سيتم التعامل مع قائدها فورًا.

أضاف "جمال" في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أن كل موقف للسيارات بمدن المنوفية العشر يوجد بها "مشرف" من مشروع المواقف والسرفيس فضلاً عن متابعة رجال المرور لأي تجاوزات، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي تجاوز.

كانت الحكومة رفعت اليوم الجمعة، أسعار البنزين 25 قرشًا للتر، وذلك للمرة الرابعة على التوالي منذ أبريل 2022، والزيادة الرابعة أيضًا منذ بدأت تطبيق آلية التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في أكتوبر 2019.

وأعلن وزير البترول والثروة المعدنية، قراره في الجريدة الرسمية يحمل رقم رقم 139 لسنة 2022، بتحديد أسعار البنزين الجديدة، ويعمل به اعتبارًا من الساعة 9 اليوم الجمعة.

تحدد سعر بيع اللتر من البنزين 80 أوكتين تسليم المستهلك بسعر 725 قرشًا، فيما تحدد سعر بيع اللتر من البنزين 92 أوكتين تسليم المستهلك بسعر 850 قرشًا، وسعر بيع اللتر من البنزين 95 أوكتين تسليم المستهلك بسعر 950 قرشًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان