إعلان

أسعار البنزين.. محافظ جنوب سيناء لـ"مصراوي": لا زيادة في أسعار المواصلات والسلع

02:18 م الجمعة 04 فبراير 2022

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الزيادة التي أقرتها الحكومة اليوم في أسعار الوقود لن تؤثر على أسعار وسائل المواصلات بالمحافظة، سواء كانت نقل داخلي، أو خارجي.

أكد المحافظ في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الجمعة، أن ثبات أسعار السولار يعني أنه لا زيادة في أسعار السلع الغذائية ولا وسائل المواصلات. وجرى التأكيد على تشكيل لجان من التموين للمرور على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية لمتابعة الأسعار، والحد من استغلال وجشع التجار، وإلزامهم بإعلان التسعيرة المقررة لكل سلعة غذائية، إضافة إلى التنسيق مع لجنة النقل والمواصلات برئاسة اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، لمتابعة مواقف سيارات النقل بكافة أنواعها والتأكد من التزام السائقين بأخر تسعيرة مقررة.

وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ عن أي سائق مركبة يقوم برفع تعريفة الركوب بحجة ارتفاع أسعار البنزين، وأيضًا الإبلاغ عن أي ارتفاع في أسعار السلع الغذائية، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

ومن جانبه قال المهندس سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إنه جرى التأكيد على جميع مديري الإدارات التموينية بكافة المدن بالتحرك الفوري والسريع، لمتابعة أسعار السلع الغذائية في الأسواق، وكافة أماكن تداول السلع الغذائية.

وأوضح أنه جرى شن حملات مرورية على كافة محطات الوقود، لمتابعة مدى الالتزام، بالأسعار الجديدة، والتأكد من عدم فرض أي زيادات على أسعار السولار.

جدير بالذكر أن أسعار النقل الداخلي في مدن جنوب سيناء تتراوح بين جنيهين و3 جنيهات حسب المسافة والتاكسي من 15 إلى 20 جنيهًا بكل مدينة، أما أسعار المواصلات الخارجية فهي كالتالي السويس - شرم الشيخ 120 جنيه، شرم الشيخ - القاهرة تبدأ من 160 جنيه حتى 500 حسب درجة الأتوبيس السياحية، وشرم الشيخ – الغربية 170 جنيه، وشرم الشيخ - الدقهلية 170 جنيه، وشرم الشيخ - الشرقية 170 جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان